خبر وتعليق

الجيش الأمريكي يسحب 120 من عناصره العسكريين والمدنيين من الكيان الصهيوني

ذكر مصدر مسؤول في البنتاغون، اليوم الخميس، أن الجيش الأمريكي سحب 120 من عناصره العسكريين والمدنيين من إسرائيل بسبب تصاعد الصراع مع الفلسطينيين.

ونقلت شبكة “CNN” عن المصدر أن القيادة الأمريكية الأوروبية بالجيش الأمريكي “سحبت حوالي 120 من العسكريين والمدنيين الذين كانوا في إسرائيل لعقد اجتماعات تخطيط طويلة الأمد”.

وأوضح المصدر أن هذه المجموعة كانت في إسرائيل لعقد سلسلة من اجتماعات التخطيط للتدريبات العسكرية المقبلة، وتابع قائلا: “لكن نظرا لتصاعد العنف وعدم قدرة الطائرات التجارية على الطيران داخل وخارج البلاد، تم اتخاذ القرار بأنه من الأفضل لهم المغادرة مبكرا عن طريق النقل العسكري”.

تعليق:

اضغط على الاعلان لو أعجبك

كثير من الناس يتعامل مع رحيل جندي أمريكي أو قدوم آخر بأنه حدث رهيب، ولكن:

  1. نلاحظ في الخبر تأكيد لخبر تعطل حركة الملاحة الجوية في الكيان الصهيوني، وهو الخبر التي ذكرته قناة سي إن إن اليوم بأن أغلب شركات الطيران العالمية ألغت رحلاتها للكيان الصهيوني بسبب القصف المستمر على مطار بن غوريون.
  2. أمريكا تقدم للكيان الصهيوني دائما كل الدعم العسكري والسياسي والاقتصادي سواء قاوم الفلسطينيون أم لم يقاوموا، والعام الماضي أعطى ترامب للكيان الصهيوني أحدث الطائرات الأمريكية واعترف بيهودية القدس والجولان المحتلين ، كما أن في الكيان الصهيوني أصلا أكبر مخازن للأسلحة الأمريكية المتطورة وهي تحت تصرف الجيش الصهيوني عندما يدخل حرب ، ولكن هذه الأسلحة الأمريكية الصهيونية لم تمنع تساقط مئات الصواريخ على أغلب المدن الصهيونية محدثة الكثير من الخسائر في الأرواح والمباني والمنشآت.
  3. أمريكا الآن مشغولة جدا بالخطرين الصيني والروسي، وهي تعاني من ذلك لدرجة أنها تنسحب ذليلة من أفغانستان بلا أي انتصار على طالبان وتنسحب من العراق وأماكن أخرى في العالم، فالنمر الأمريكي ظهر على حقيقته فعلا أنه نمر من ورق.
  4. يجب علينا متابعة الوقائع على الأرض وأن نخرج من أسر الدعاية السلبية التي تهزمنا قبل أن ندخل الحرب كما قال الدكتور عبد الوهاب المسيري رحمه الله.

مصدر الخبر هنا

تابع المزيد من الأخبار والتعليقات عليها

لا تنس الاشتراك بقناة أكاديمية بالعقل نبدأ على اليوتيوب

اضغط على الاعلان لو أعجبك

 

مقالات ذات صلة