خبر وتعليق

حفيدة إسماعيل ياسين تهاجم محمد رمضان

انتقدت سارة ياسين حفيدة الفنان المصري الكبير الراحل إسماعيل ياسين مشهدا ظهر فيه الفنان محمد رمضان مع شخص يجسد الفنان الراحل في مسلسل “موسى” الذي يعرض حاليا في شهر رمضان.

وتحدثت حفيدته، سارة ياسين، لصحيفة “الوطن” المصرية، قائلة إنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها محمد رمضان عن إسماعيل ياسين، حيث سبق له مهاجمته ذات مرة حول أفلام الفنان الراحل في الجيش.

وأكدت سارة ياسين، أن المشهد الذي ظهر فيه جدها هو مشهد لا يجسد قيمة الفنان الراحل: “اللقطة مالهاش لازمة، مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر”.

وتحفظت حفيدة الفنان إسماعيل ياسين، على الممثل الشاب الذي أدى دور والدها، فالشاب دائما ما يقلد جدها عبر فيديوهاته الشخصية على موقع “تيك توك” وتعيب عليه بسبب أنه أدى مشهدا يقلل من قيمة الفنان الراحل، قائلة: “الممثل ده بيحب إسماعيل ياسين وحياته كلها إسماعيل.ياسين، وبيقلده في كل فيديوهاته اللي بينزلها، وكمان سافر السويس لأهله ومسقط رأسه، ولما يجيلي مشهد عشان أطلع فيه للناس بشكل إسماعيل ياسين وأعرض موهبتي، المفروض أختار صح، والممثل لم يقدم إسماعيل ياسين بشكل لائق”.

وظهرت شخصية الفنان الكبير اسماعيل ياسين في مشهد من الحلقة الـ12 من مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان، حيث أثار ظهوره استياء العديد من المتابعين حول طريقة تجسيد الشخصية وظهوره في مشهد بدون هدف واضح ومحدد.

تعليق:

يتفق الجميع أن المشهد لا دخل له بالسياق الدرامي للمسلسل، وأيضا من يشاهد المسلسل يشعر بالسخرية الواضحة من شخصية إسماعيل ياسين ، ففي المشهد حاولت الشخصية التهرب من دفع ثمن ما اشترته استنادا لشهرتها السينمائية (قال الممثل لمحمد رمضان (البائع) بعد أن طالبه بسداد ثمن ما اشتراه : “إنت مش واخد بالك مني ولا إيه ، إنت ما بتتفرجش على السيما؟” ثم قام بحركات إسماعيل ياسين المميزة له) كأنه سيأخذ ما ليس له بسيف الحياء، كذلك في آخر المشهد يستهزئ محمد رمضان من حركات فم الفنان الراحل المميزة له.

السؤال هنا .. لماذا يلجأ ممثل يدعي أنه “نمبر وان” للسخرية من ممثل مشهور توفى من أكثر من 50 سنة؟ هل هي عقدة نقص؟ هل يحس بالحقد والحسد تجاة شهرة إسماعيل ياسين المستمرة حتى يومنا الحالي؟ أم يبني شهرته على سياسة الافتعال المستمر للمشاكل والأزمات؟ هذا متروك لذكاء القارئ.

مصدر الخبر هنا

لمزيد من الأخبار والتعليق عليها برجاء زيارة هذا الرابط

لا تنس الاشتراك بقناة أكاديمية بالعقل نبدأ على اليوتيوب

اظهر المزيد