خبر وتعليق

جوجل : ارتفاع مؤشرات البحث عن الصحة النفسية أكثر من 1000%

أعلنت شركة ” جوجل ” عن ارتفاع وتيرة البحث عن القضايا المتعلقة بالصحة النفسية بنسبة تزيد عن الـ1000% خلال السنوات الـ5 الماضية.

ولفتت الشركة إلى ارتفاع طلبات البحث باللغة العربية عن “كيف أعزز صحتي النفسية”، بنسبة 1.100% في السنوات الخمس الأخيرة من 2016 إلى 2021، ووصلت إلى أعلى مستوى لها في أغسطس 2020، ووصلت عمليات البحث التي تضمّنت كلمة “إخصائي معالج” إلى أعلى مستوى لها منذ 10 سنوات في أغسطس 2020.

وقال نجيب جرار رئيس تسويق المنتجات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة ” جوجل “: “المساعدة في إيصال المعلومات إلى الأشخاص الأشد حاجة إليها تأتي في صلب أهدافنا في جوجل ، ومن شأن التعاون مع مؤسسة Safe Space أن يزود ملايين الأفراد الذين ارتفعت طلبات البحث باللغة العربية عن “كيفية أعزز صحتي النفسية” بنسبة 1.100%، وجميعنا في جوجل ارتفعت طلبات البحث باللغة العربية عن “كيفية أعزز صحتي النفسية” بنسبة 1.100%، ونأمل أن يسهم “مساعد جوجل ” في إفادتهم”.

تعليق:

في عصر انتشار القيم المادية لا بد أن تصرخ الروح ، فبجانب أساليب التربية الخاطئة على الأنانية والغرور والرياء والكذب أو ترك الأطفال للإعلام وللمجتمع لكي يربوهم ، أغلب الناس لا ينتبهون لطلبات الروح المتكررة وبالتالي لا يلبون احتياجاتها أو يسدون جوعها، الجميع يعلم احتياجات الجسد من أكل وشرب وراحة ورفاهية .. إلخ ، ولكن لا ينتبهون أن الروح تسعد بالمعرفة – وخصوصا بالإجابة عن الأسئلة المصيرية – وكذلك التحلي بالأخلاق الحميدة مثل الكرم والحلم والصبر والشجاعة والتواضع وغيرها.

المصدر

تابع المزيد من الأخبار والتعليقات عليها

لا تنس الاشتراك بقناة أكاديمية بالعقل نبدأ على اليوتيوب

 

 

اظهر المزيد